irshead


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الدوري الايطالي (انتر ميلان)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ziad
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 23/09/2009

مُساهمةموضوع: الدوري الايطالي (انتر ميلان)   الخميس سبتمبر 24, 2009 1:18 pm

إيتو وميليتو الثنائي المرعب



<table class=style3 cellSpacing=0 cellPadding=0><tr><td class=style5> </TD>
<td width=5> </TD></TR></TABLE>
<table height="100%" cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%"><tr><td class=RelatedItemsBox_TopRight width=5></TD></TR></TABLE>
تساءلت الصحف الإيطالية اليوم إزاء تألق ميليتو وإيتو قائلةً: من يستطيع إيقافهما؟ فقد سجلا معاً ثمانية أهداف من إجمالي 12هدفاً أحرزها إنتر ميلان في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم حتى الآن هذا الموسم.
وبعد بداية غير واضحة المعالم بدءا في بث الرعب في القلوب. إنهما الثنائي الأشهر في الكرة الإيطالية حالياً: الأرجنتيني دييغو ميليتو والكاميروني صامويل إيتو.
أمس الأربعاء كان نابولي هو الضحية الجديدة، بعد أن أخفق في الحفاظ على تماسكه ولو لخمس دقائق. فقد هز إيتو شباك الفريق الزائر بعد مرور ثلاث دقائق فقط، قبل أن يضاعف ميليتو النتيجة بعدها بدقيقتين لتنتهي المباراة بفوز إنتر 3-1.
وتساءلت صحيفة: "لا غازيتا ديللو سبورت" الرياضية اليوم: "من يمكنه إيقاف ميليتو وإيتو؟"، وهي تضع على غلافها صورة للاعبين وهما متعانقان كتبت أسفلها: "الثنائي الرائع".
ووضعت الغزارة التهديفية للاعبَين إنتر في موقع الصدارة انتظاراً لما يفعله يوفنتوس اليوم في زيارته إلى جنوى، وهو ما يرضي رئيس النادي ماسيمو موراتي.
يقول موراتي: "من أفضل ثنائي بين ميسي-إبراهيموفيتش وإيتو-ميليتو وكاكا-رونالدو؟ أنا معجب بهجوم برشلونة مع ميسي وإبراهيموفيتش، لكن ميليتو مهاجم رائع".
ويتصدر الأرجنتيني قائمة هدافي الفريق برصيد خمسة أهداف في خمس جولات، وجميعها كانت مؤثرة. في الفوز العريض على ميلان 4-صفر أحرز الهدف الثاني، فضلاً عن أنه صنع الأول والثالث. أمام بارما أحرز الهدف الثاني ليفوز الفريق 2-صفر. ويوم الأحد الماضي أطلق صرختين ليقلب تأخر الفريق إلى فوز أمام كالياري.
وبعد تألقه مع جنوى الموسم الماضي، دارت حول ميليتو الشكوك المعتادة حول لاعب تمكن منذ قدومه إلى أوروبا قادماً من راسينغ الأرجنتيني عام 2003 من تسجيل أهداف في الناديين اللذين لعب لهما، إلا أنهما ليسا من الأسماء الكبرى في القارة العجوز وهما جنوى وريال سرقسطة الإسباني.
ولا نعرف إذا كان موراتي أميناً أم انتهازياً عندما يقول إن تلك الشكوك لم تساوره مطلقاً: "هل كنت أنتظر مهاجماً بهذه القوة في بداية الموسم؟ بصدق نعم"، على ع** اللاعب نفسه الذي لا يزال يشعر بالدهشة.
ويعترف ميليتو (30 عاماً) الذي تصدرت صوره اليوم جميع الصحف الإيطالية تقريباً: "لم أكن أتوقع أن أبدأ هكذا، لكنني سعيد ومبتهج. لم يكن الأمر سهلاً، كنت أعرف ذلك، لكن بمساعدة الفريق أصبح كل شيء أكثر سهولة".
لكن إسهام الثنائي الهجومي يتخطى حاجز التهديف الذي عادة ما يكون منتظراً من رؤوس الحربة، حيث تقول صحيفة "لا غازيتا" إن "إيتو وميليتو رائعان بالنظر إلى أدائهما وتحركاتهما"، مبرزة أهم أسباب خطورة اللاعب الأرجنتيني: "ميليتو لاعب استثنائي في الدفاع عن الكرة عندما يكون ظهره للمرمى وفي تمرير الكرات لزملائه".
على الع** من ذلك، لا يحظى هداف إنتر الجديد بالثقة الكافية من دييغو مارادونا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني. فعلى الرغم من موقف الفريق المتأزم في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، قرر مارادونا خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام باراغواي أن ميليتو لا يستحق حتى الجلوس على مقاعد البدلاء.
ولم يبدأ ميليتو أي مباراة من أربع شارك فيها من إجمالي ست في عهد مارادونا، لعب فيها جميعاً 93 دقيقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.irshead.yoo7.com
 
الدوري الايطالي (انتر ميلان)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
irshead :: قسم كمال الأجسام :: رياضة كرة القدم-
انتقل الى: